مدونة ألوان

Bookmark and Share

هذه المدونة خاصة ب ألوان. نحن شبكة من المثليين والمثليات العرب نعيش في بلاد مختلفة في البلاد العربية والمهجر .

Arab Lesbian Women & Allies Network (ALWAAN) 's Blog

This is Alwaan 's Blog

Alwaan is an online network for Arab lesbians, gay men, bisexual men and women, transgender persons and those who are interested in building bridges with the LGBT Arab community.

Check out our Arab gay and lesbian videos website - also Arabic videos

تفضلوا وزوروا موقعنا الجديد
الكثير من الافلام الخاصة بالمثليين والمثليات

Saturday, November 29, 2008

ليلة الدخلة


يا هل ترى هل هو افضل ان يرضي المثلي المجتمع ويظلم نفسه والمسكينة التي سيتزوجها ام يرضي نفسه والشخص الذي يحبه؟

هذه القصة من احدى المدونات. gayandkuwaitcity

ليلة الدخلة

هي ليله من أهم ليالي العمر, ليله ينعطف بها مسار الإنسان و هي بدايه الحياه الجديده للإنسان. ليله الزواج هي الليلة الكبيرة و الفرحه بهذه اليلة ليست من الضروري أن تكون بقدرعظامه اليلة الكبيرة, بل هي ليلة شؤم و حزن عند البعض....و منهم المثليين. الليلة الكبيرة أو ليله الزفاف هي كابوس للمثلي فهو بكل ما إستطاع يحاول الـأخير و التأجيل لتلك الليلة و في أحيان كثيره ينجحون في الفرار من تلك اليلة...و لا أبالغ أن قلت أن المثليين يذعرون من تلك الليلة...فيا صديق صديقي لا تذعر و لا تخف الكثير من المثليين إجتازوا إمتحان الليلة الكبيرة بنجاح, بالرغم من إختلافهم و إختلاف الوسائل المتبعه في إجتيازهم الإختبار...فقد إجتازوه.
_______________________________________________________

كان لقاء الأصدقاء في صباح ليلة زفاف بدر في أحد الصالونات الرجالي . بدر كان أول من وصل الصالون و أخذ أحمد بدر بالأحظان كعاشقان و ليس كعشيقين...عاشقان للحياة و الحب و الرجال, أما خالد و ناصر إكتفيا بالمصافحه و قبلتان باردتان على خد بدر.
أحمد: أين الحلاق؟
بدر: يعد الحمام المغربي.
ناصر: يا عيني يا عيني يا عريس!!!
خالد: يا خاسرتك يا عريس بالعروس...أنت بأصبع واحد كنت تقدر أن تملك سيد سيدها.
أحمد: العروس أفضل و أطهر له من ألف رجل.
خالد: تحدث حكيم زمانه.
بدر: و الله أحمد عقله يزن بلد ولولا نصائحه و دعمه لي لكان حاللي غير هذا الحال في هذا اليوم.
أحمد: هذا واجب علينا كأصدقاء نقف مع بعض.
يدخل الحلاق من الجنسيه الآسيويه الغرفه. فيسأله بدربالإنجليزيه عن ترتيب الأعمال التي ستكون في برنامج تجهيز العريس فيجيبه و ياخذه لغرفه خاصه ليقوم بتلك الأعمال ويبقى أصدقائه ينتظرانه
أحمد لخالد: ليس من اللائق أن تقول ما قلته لبدر في هذا اليوم...هذا اليوم صعب عليه يجب أن نقف معه و لا نجعله يندم على إتخاذه للقرار الزواج.
خالد: بدر رجل مثلي و زواجه لن يغير هذا الشيء...و أنا أردت أن أداعبه فقد كان يبدو لي متوترا.
أحمد: دعاباتك غير مناسبه...
ناصر: إلتزموا الصمت آخر ما نريده أن تتعاركا هنا...
و إلتزم الجميع بالصمت و هنا بدأ يستذكر أحمد بعض مواقفه مع بدر



أحمد: آجلاً أم عاجلاً ستتزوج يا بدر.أهلك مصريين على زواجك و انت لن تستطيع التهرب من إصرارهم.
بدر: ما ذا تريدني أن افعل إذاً؟
أحمد: إبحث عن الزوجه التي تناسبك؟ لا تضيع وقتك في التفكير بالزواج و لا تظن أن مصيرك سيكون نفسه مع أي زوجه...فهناك من قد تكون صالحه لك و أخرى لا.
بدر: بنسبه لي النساء سواء تقريبا.
أحمد: غير صحيح, إبحث عن الزوجه التي تكون صديقه لك و ليس كأم لأطفالك و ترضي عائلتك...إمرأه تساعدك في حياتك ولا تكون عبء عليك, بعض الزوجات يكونون عبء على أزواجهم و بعضهم يكونون سند لأزواجهم.
بدر: و الجنس؟
أحمد: الزواج ليس جنس فقط هو جزئيه بسيطه من الزواج ولكن نحن نعظم شأنها. المرأه تهتم بالرومانسيه أكثر من الجنس,المرأه أهم لها أن تكون مع رجل يظل عليه و يحنوعليها على زوج لا تلقي معه إلا في الفراش. لا تجعل همك بالزواج هو الجنس لانه هم الزواج أكبر بكثير.

بدر:لكن الزوجات لهم حاجات جنسيه, و يجب على الأزواج تلبيه حاجاتهم.

أحمد: نعم الزوجات لهن حاجات و لكن هذه الحاجه بإمكانك السيطره عليها؟

بدر: كيف؟؟؟

أحمد: لا تجعل رغبه زوجتك تتعدى السيطره...حاول معاشرتها مره بالشهر أو مرتين...خصوصا بعد العاده الشهريه للمرأه, بهذا الوقت تكون المرأه في قمت شهوتها...فإن أخمدت هذه الشهوه ستغنيك عن معاشرتها لشهر كامل.

بدر:و كيف أعاشرها و أنا عاجز جنسيا أمام المرأة؟؟؟

أحمد: بدر محاولتك للنوم مع عاهره لتختبر نفسك لن تكون كمحاولتك مع زوجتك. لأنك سترتبط بزوجتك برباط مقدس. مشاعرك نحو زوجتك ستكون مختلفه عن شعورك بإتجاه العاهره. إذا أحسنت إختيار الزوجه من المؤكد سيولد فيك نوع من الحب لها...لأن الجنس لن يكون كالفرض عليك بل سيكون رغبه منك لإسعادها...و على فكره أن شعورك بأنك بإمتحان عند كل مره تأتي بها زوجتك يضع حمل عليك...خذ الامور ببساطه.

بدر: و كيف أأخذ الأمور ببساطه؟؟؟

أحمد: يجب أن تعرف أن ليس من الضروري أن تجامع زوجتك كل مره تاتي بها زوجتك. فعندما تشعر بأنك عاجز و لن تستطيع مجامعته حاول إنهاء لقائك الحميم مع زوجتك بشكل رومنسي أو دبلماسي.

بدر:دبلماسي!!!!

أحمد: نعم ,حاول إشباع زوجتك بطرق أخرى إذا كنت عاجز بالطريقه المتعارف عليها. الرجل بإمكانه إشباع المرأه و هو في قمه عجزه الجنسي وبهذه الطريقه تكونون قد وصلتم لحل وسط.
ينادي خالد أحمد ليعيده إلى الحاضر.
خالد:أحمد هل وفرت حبوب الفياغرا لبدر.
أحمد: لا و لن أعطي بدر إلا حبوب مهدئه للأعصاب لتهدأ أعصابه عندما يزفوه لعروسه.
ناصر: لن تهدأ اعصاب بدر إلا بإمتلاكه حبوب الفياغرا. لأنه سيضمن من إنتصاب عضوه.
أحمد: هل تظنون أن بدر لايعرف شيء عن حبوب الفياغرا أو يعجز عن الحصول عليها.
خالد: بكل تأكيد...لا توصف الفياغرا إلا عن طريق وصفه طبيه يا دكتور أحمد.
أحمد: بدر لن يحتاج الفياغرا.
خالد: أنت تعرف أنه يحتاجها كما نحتاجها نحن في اوقات كهذه.
أحمد: سيجتاز هذه الليله دون الحاجه للفياغرا...
خالد: و إذا عجز.
أحمد: سأعطيه حبوب الفياغرا في اليوم الثاني...إذ لم يستطع بالطريقه الطبيعيه سأعطيه الفياغرا...لنجعله يحاول. فإذا عرف إن الفياغرا متوفره ربما لن يحاول سيتكل عل الفياغرا.
خالد: و ما المشكله في إستخدام الفياغرا؟
أحمد: الفياغرا لها أعراض جانبيه...كالصداع و الأنتصاب الطويل قد يسبب ألم حاد في العضو لأن خاصه أن معدل مده الانتصاب عن طريق الفياغرا أطول من مده الغنتصاب الطبيعيه, هل تعلم أن القضيب سيستمر بالإنتصاب حتى بعد القذف.
خالد: ما معدل مده الإنتصاب عن طريق الفياغرا؟
أحمد: ساعتين؟ و علا فكره الزوجه ستكشف إذ كان الزوج يعاشرها بمساعده الفياغرا.
خالد:كيف؟
أحمد: الزوجه مع الأيام ستتثقف جنسيا...و ستفهم جسم الرجل أكثر فأكثر مع العشره, و الزوجات يتم تثقيفهم جنسياً عند حدوث أي تأخير في الحمل في سبيل المساعده لحدوث الحمل, بالإضافه إلى عثور الزوجه على حبوب الفياغرا.
خالد: ماذا لو يجرب الفياغرا فقط في الليله الأولى و من ثم نجعله يحاول بالليالي التاليه؟
أحمد: لماذا تعطون ليله الزفاف أكبر من حجمها؟
خالد: بالنسبه لنا كمثليين لا نعطيها اكبر من حجمها هي كبيره بالنسبه لنا, هي فعلاً كبيره.

Bookmark and Share هذه المدونة خاصة ب ألوان. نحن شبكة من المثليين والمثليات العرب نعيش في بلاد مختلفة في البلاد العربية والمهجر .

Labels

human rights (114) justice (110) gay rights (85) GLBT rights (77) GLBT right (76) المساواة (63) العدالة (62) حقوق الاقليات (60) gay and lesbian rights (52) civil rights (50) حقوق الانسان (47) مثليين (45) حقوق المثليين والمثليات (44) LGBT rights (43) مثلي (43) GLBT rights human rights (42) arab women (33) women's rights (30) المثلية فطرة (22) المثلية ليست مرض (22) هل المثلية مرض وله دواء (22) Ex-Gay (21) gay-to-straight conversion (21) can gays be cured (20) violence against women (20) حقوق المرأة (17) هوس تخلف (17) gay conversion (14) homosexuality and science (12) lesbian rights (12) مثليات (12) LGBT (10) alwaan masreya (6) Arab GLBT (5) lesbian-movie (5) حقوق المواطن العربي (5) سحاقيات (5) Milk the movie (4) arab transsexual (4) arablesbian (4) movies (4) المثليات (4) سحاقية (4) Arab Woman (3) Harvey Milk (3) LGBT muslims (3) Saudi Arabia (3) Sean Penn (3) arab lesbian (3) bisexual (3) gay-rights pioneer (3) muslim gay (3) queer (3) المثلية (3) سعودية (3) مرأة عربية (3) مقالات (3) Saudi Woman (2) arab-lesbian (2) arabs right (2) homosexuality in animals (2) lesbian (2) queer arab (2) same sex marriage (2) sexuality (2) الكويت (2) مثلية (2) LGBT-rights (1) gayarab (1) indian-lesbian (1) jordanian-lesbian (1) muslim-lesbian (1) queerarab (1) المجتمع (1) تاريخ المثليات (1) تاريخ المثليين (1) حجب (1) مباراة كرة قدم، مصر والجزائر (1) مثليين يتزوجون نساء (1)