مدونة ألوان

Bookmark and Share

هذه المدونة خاصة ب ألوان. نحن شبكة من المثليين والمثليات العرب نعيش في بلاد مختلفة في البلاد العربية والمهجر .

Arab Lesbian Women & Allies Network (ALWAAN) 's Blog

This is Alwaan 's Blog

Alwaan is an online network for Arab lesbians, gay men, bisexual men and women, transgender persons and those who are interested in building bridges with the LGBT Arab community.

Check out our Arab gay and lesbian videos website - also Arabic videos

تفضلوا وزوروا موقعنا الجديد
الكثير من الافلام الخاصة بالمثليين والمثليات

Saturday, November 22, 2008

مجموعة شباب ضد الفساد تنظم حوارات بهدف الكشف عن الفاسدين و فضحهم و تقديمهم للعدالة

٢٣ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٠٨بقلم شباب ضد الفساد

نظرا للمآسي التي يعيشها المواطن العربي في كل الأقطار العربية دون تمييز من تقتيل متعمد على غرار ما حدث في مصر والبلد تمر بالعديد من الأزمات و الكوارث الطبيعية كما حدث في الدويقة او كوارث بفعل فاعل أو بإهمال مهمل مثل مجموعة الحرائق التي تعرضت لها بلدنا واخزها حريق مصانع شيبسى والذي طال حوالي ستة مصانع والاهم من ذلك انتشار الفساد بين قطاعات عديدة في الدولة مثل ما حدث في قضية الرشوة للعاملين بوزارة الثقافة ومن قبلها قضية يوسف عبد الرحمن ووزارة الزراعة فى السماح باستيراد المبيدات المسرطنة والتي أدت إلى إصابات يشيب لها الولدان .

والتي يطالب العديد من العالمين بخبايا هذه القضية بضرورة محاكمة وزير الزراعة الأسبق الدكتور / يوسف والى لما يتحمله من مسؤولية عما حدث في وزارته ومن أعوانه.

نفس القضية في تونس حيث يعشش الفساد و الرشوة و المحسوبية على غرار ما يتهم به الوزير المكلف بالتعليم سابقا الصادق القربي من فساد أخلاقي و رشوة حيث أصبح محل تندر جميع التونسيين، إضافة إلى فساد المناظرات المؤهلة للعمل كما حدث في جنوب تونس في المناطق الفقيرة.

نعتزم نحن رئيس و أعضاء مجموعة شباب ضد الفساد عقد مجموعة من الحوارات مع كل من له شهادة حول الفاسدين أو تعرض لمظلمة بغاية مزيد كشف الفاسدين و فضحهم و تقديمهم للعدالة.

إن جهدا كهذا ضروري اليوم كي لا يستمر عديمي الضمير في استبلاهنا.

الرجاء ممن يمتلك شهادة أو معلومات حول موضوع الفساد مراسلتنا على البريد الالكتروني لتنظيم حوار و نحن ننشره على نطاق واسع.

للاتصال بشباب ضد الفساد، وكذلك للاطلاع على موقع المجموعة انقر هنا


No comments:

Bookmark and Share هذه المدونة خاصة ب ألوان. نحن شبكة من المثليين والمثليات العرب نعيش في بلاد مختلفة في البلاد العربية والمهجر .

Labels

human rights (114) justice (110) gay rights (85) GLBT rights (77) GLBT right (76) المساواة (63) العدالة (62) حقوق الاقليات (60) gay and lesbian rights (52) civil rights (50) حقوق الانسان (47) مثليين (45) حقوق المثليين والمثليات (44) LGBT rights (43) مثلي (43) GLBT rights human rights (42) arab women (33) women's rights (30) المثلية فطرة (22) المثلية ليست مرض (22) هل المثلية مرض وله دواء (22) Ex-Gay (21) gay-to-straight conversion (21) can gays be cured (20) violence against women (20) حقوق المرأة (17) هوس تخلف (17) gay conversion (14) homosexuality and science (12) lesbian rights (12) مثليات (12) LGBT (10) alwaan masreya (6) Arab GLBT (5) lesbian-movie (5) حقوق المواطن العربي (5) سحاقيات (5) Milk the movie (4) arab transsexual (4) arablesbian (4) movies (4) المثليات (4) سحاقية (4) Arab Woman (3) Harvey Milk (3) LGBT muslims (3) Saudi Arabia (3) Sean Penn (3) arab lesbian (3) bisexual (3) gay-rights pioneer (3) muslim gay (3) queer (3) المثلية (3) سعودية (3) مرأة عربية (3) مقالات (3) Saudi Woman (2) arab-lesbian (2) arabs right (2) homosexuality in animals (2) lesbian (2) queer arab (2) same sex marriage (2) sexuality (2) الكويت (2) مثلية (2) LGBT-rights (1) gayarab (1) indian-lesbian (1) jordanian-lesbian (1) muslim-lesbian (1) queerarab (1) المجتمع (1) تاريخ المثليات (1) تاريخ المثليين (1) حجب (1) مباراة كرة قدم، مصر والجزائر (1) مثليين يتزوجون نساء (1)